جدول دورات مركز الاحتراف المحاسبي لعام 2012م
.::مركز الإحتراف المحاسبي للتدريب::.

 

يسر مركز الاحتراف المحاسبي أن يقدم لكم جدول دوراته المتخصصة للمحاسبين والماليين لعام 2012م. تسعى هذه الدورات الى تأهيل المحاسبين والمراجعين الداخليين والخارجيين وتطوير مهارات المدراء التنفيذيين والماليين  بشكل متميز يحقق طموح العاملين في تلك القطاعات.

لقد دأب مركز الاحتراف المحاسبي منذ نشأته عام 1422هـ على العمل الدأوب في المساهمة في تطوير مهنة المحاسبة والمراجعة من خلال السعي الحثيث والدائم لتأهيل الكفاءات الوطنية في مجال المحاسبة. ولقد تحققت بفضل الله انجازات غير مسبوقة على صعيد المهنة، حيث ساهم المركز في تأهيل اكثر من ثلث الحاصلين على الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين خلال اعوام 2009 ،2010 ، 2011م. 

تتنوع المهارات والمعارف التي يقدمها مركز الاحتراف المحاسبي، حيث يقدم المركز دورات في مهارات الحاسب الآلي مخصصة للمحاسبين تتسم بشئ من العمق، كما يقدم دورات تحضيرية لاختبارات الزمالة السعودية للمحاسبين القانويين تتميز بعمق وغزارة المادة العلمية مع مزجها بالواقع العملي لمهنة المحاسبة والمراجعة، بالاضافة الى تقديم دورات متخصصة في التأهيل للشهادات المهنية الدولية ذات الأصالة مثل شهادات المراجع الداخلي المعتمد والمحاسب الاداري المعتمد. كل ذلك يأتي امتدادا لرسالة المركز في المساهمة في تطوير المهنة على مستوى المملكة وتقديم التدريب المتميز والفعال على ارض الواقع من خلال نتائج وتميز متدربيه.

إن المركز يعتمد في اداء أهدافه وتحقيق رسالته على التدريب من خلال تقديم معلومة حديثة وعميقة، واقعية وقابلة للتطبيق في الواقع المهني. كذلك، تتحقق اهدافه من خلال تقديم تلك المعارف والخبرات من خلال مدربين متميزين في مجالهم المعرفي والعملي، مما يساهم في نقل الخبرات والمعارف بشكل واقعي وميسر. لقد شارك مركز الاحتراف المحاسبي هذه النجاحات جهات عدة، وثقت بقدرات المركز وشاركتنا في تأهيل وتدريب موظفيهم ، مما ساهم في تعزيز ريادتهم في السوق المحلية وزيادة كفاءة وفاعلية تلك الشركات والجهات المهنية.

لقد قمنا باضافة الجدول في قائمة الدورات تحت رابط التسجيل ، ويمكنكم الاطلاع عليه بالضغط هنا

التحميل
» جدول دورات المركز خلال عام 2012م